الغطاء الصحي لدولي دول

santé dolidol
  • · مبادرة مدنية مدعومة بالكامل من دولي دول
  • · شركة سهام للتأمين، الشريك العملي لهذا البرنامج

أعلنت شركة دولي دول، الشركة الرائدة في تصنيع المفروشات في المغرب، عن إطلاق برنامج التغطية لعملائها من تجار التجزئة والمفروشات. وتعد هذه المبادرة، الأولى من نوعها على المستوى الوطني في جميع القطاعات، جزءاً من مبادرة شاملة لتعزيز ولاء عملاء دولي دول من الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى.

وقال السيد جليل سكالي، المدير العام لشركة دولي دول: "يسعدني الإعلان عن إطلاق هذا البرنامج الذي يتماشى تماماً مع نهجنا في المسؤولية الاجتماعية الذي يركز دائماً على الأفراد". وأضاف: "يساهم وكلاؤنا في نجاح شركتنا منذ أكثر من 45 عاماً وهم سفراؤنا الأساسيون لدى المستهلك النهائي. في معظم الأوقات، هم المعيل الوحيد لأسرهم، وأي مشكلة صحية قد تعني توقفهم عن العمل، وبالتالي فقدانهم للدخل. لذا كان من واجبنا توفير حل لمعالجة هذا الوضع".

إن إطلاق هذه المبادرة هو ثمرة عملية طويلة عكفت فرق دولي دول على تطويرها على مدار العام الماضي. فبالإضافة إلى الاهتمام المستمر والتقارب الذي لطالما ميّز علاقة الشركة مع وكلائها ، أجرت دولي دول دراسة استقصائية لنسبة كبيرة من عملائها للتعرف بشكل أفضل على احتياجاتهم الشخصية والمهنية. وقد مكننا ذلك من ضبط منتجات التأمين المتاحة لهم.

"يوضح أنس متوكل، نائب المدير العام لشركة دولي دول: "نحن نوزع منتجاتنا في جميع أنحاء المملكة، من خلال شبكة تقليدية تضم حوالي 1000 وكيل. "ما يقرب من 80% من أعمالنا تتم من خلالهم، وهم يعتبرون عضواً كاملاً في عائلة دولي دول. لذلك من الطبيعي أن نعتني بصحتهم بنفس الطريقة التي نعتني بها بموظفينا.

سيمكن التأمين الصحي، الذي ستدفع دولي دول تكاليفه بالكامل، موزعي العلامة التجارية ، وكذلك عائلاتهم، من الاستفادة من معظم الخدمات الطبية، ولا سيما تغطية تكاليف الاستشفاء ورسوم الاستشارات الطبية وتكاليف الأدوية وما إلى ذلك.

لتطوير هذا البرنامج وضمان تنفيذه بشكل ممتاز، تعاونت دولي دول مع شركة SAHAM Assham Assurance، شركة التأمين الطبي الخاصة الأولى في البلاد. إن مدى انتشار شبكة SAHAM Assham Assurance وجودة خدماتها هي ضمانة لإمكانية الوصول والرضا لعملاء دولي دول الذين يستفيدون من "تأمين دولي دول الصحي".

من خلال هذا البرنامج، تعمل دولي دول على تعزيز مكانتها كشركة مسؤولة اجتماعياً تضع الناس في قلب اهتماماتها. فبعد أن اهتمت الشركة بصحة المستهلكين من خلال تقديم منتجات مبتكرة لتحسين جودة نومهم، ها هي الآن تبتكر مرة أخرى من خلال الاهتمام بصحة موزعيها.

arAR